ضبط 494 كيلو سكر تمويني مدعم معاد تعبئته بأحد معامل تصنيع الكعك والبسكويت بالجمالية


كتب ـ كمال الخولي
أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، عن ضبط 494 كيلو سكر تمويني مدعم معاد تعبئته داخل 12 شيكارة كبيره بأحد معامل تصنيع الكعك والبسكويت بمركز ومدينه الجمالية، لاستخدامها في التصنيع بالمخالفة للقانون لتحقيق ارباح غير مشروعه والاستفادة من فارق السعر المدعم والاستيلاء على المال العام وذلك بالمخالفة لأحكام القانون والاضرار بالصالح العام للمواطنين.
جاءت تصريحات المحافظ، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من محمد أمين، رئيس مركز ومدينه الجمالية، بشأن نتائج الحملة المشتركة لرئاسة مدينه الجمالية مع ادارة التموين وشرطه التموين والادارة الصحية والطب البيطري والبيئة بالجمالية.
وأمر محافظ الدقهلية، بالتحفظ على الكميات المضبوطة وتحرير محضر جنح بالمخالفة، واحاله الواقعة للنيابة العامة، مشيراً لأهمية متابعه تصرفات النيابة لإعمال شئونها في هذا الشأن.
وثمن الشعراوي، جهود رجال مباحث التموين المتميزة بالتعاون مع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة في ضبط الاسواق بكافه المجالات، مؤكداً علي تفعيل خطه المرور والتفتيش للجان الخماسية على جميع معامل تصنيع الكعك والبسكويت والحلوى بنطاق المحافظة لردع المخالفين والحفاظ على وصول السلع المدعمة لمستحقيها.
وشدد محافظ الدقهلية، علي أهمية التوسع في حملات مباحث التموين بنطاق المحافظة للتصدي لمكافحه كافه ظواهر الغش التجاري والعمل على ضبط الاسواق ومتابعه السلع المدعمة وضبط كافه حالات التلاعب وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم لحمايه المستهلك وتأمين وحمايه الاقتصاد القومي فضلا عن الحفاظ على الصالح العام للمواطنين.



بواسطة kamal elkoule

0 comments:

إرسال تعليق